عملنا خطوة بخطوة

نموذج العمل

01.
التعمق

منذ لحظة اللقاء الأولى بعملائنا، يكون اهتمامنا منصبّاً على التعرف عليه ومحاولة فهمه، واكتشاف الوجهة التي يتطلع إلى الوصول لها. سنقوم بالتعمق والغوص في تفاصيل أعمالك وأنشطتك التجارية، لمحاولة فهم مجال عملك، ورؤيتك الاستراتيجيّة، والقيم التي تتبناها.

يلهمنا كل هذا للبدء في تخطيط الاستراتيجيّة وتطويرها، وتأسيس المفاهيم المركزية والتوجهات الفرعية، وننتقل بعدها لخطوة تنفيذ الفكرة وتصميمها، ثم وضع التفاصيل الدقيقة لدليل الهوية وقواعد استخدامها، لنكون على يقين من أننا قمنا ببناء (سمة) متميّزة، قادرة على الصمود في وجه المتغيرات، والتنافس في سوق العمل.

02.
بناء الهوية

النجاح

لكل عميل احتياجاته المختلفة الخاصة به، والحصول على (موجز تعريفي) للمشروع بشكل واضح ودقيق، هو أول خطوة في طريق النجاح. وهذا يتطلب اجتماعات مشتركة، لإمدادنا بموجز تعريفي كافٍ. لذلك نحرص على جمع التفاصيل، والالتقاء بـالشخصيات ذات النفوذ في المشروع، مع مناقشة بعض المعلومات المهمة، ثم نبدأ بدراسة سوق العمل.

03.
تمهيد الطريق لهويتكم

روح الفريق

وحين نحصل على صورة مكتملة للمشروع ونتأكد من استيعابنا لها، تبدأ سلسلة الاجتماعات الخلاّقة لفريقنا ذو العقول المبدعة. في هذه المرحلة، يعمل فريقنا –بروح تعاونية- على إنتاج وصياغة مجموعة من المفاهيم -واضعاً نُصب عينيه- رؤية المشروع واستراتيجيّته، والقيم التي يتمثلُها.

وبعد الكثير والكثير من التداول والمناقشات، يختار الفريق الفكرة الأمثل لتنتقل لمرحلة التطوير، وفيها يتم نحت الفكرة وترقيتها لتتناسب مع معاييركم المطلوبة، إلى أن يقول الفريق بصوت واحد (هذه هي).

بعد ذلك، تأتي مرحلة التنفيذ، وهي العمل على إيجاد النماذج والوسائل المناسبة للمفهوم الذي اخترناه، وانتقاء الأدوات الأكثر ملاءمة لإخراج (السمة) بشكلها الأمثل، من أجل تمهيد الطريق لها للانطلاق نحو الطموحات المرسومة لها.